تعمل هواوي على هاتف ذكي مزود بكاميرا تحت الشاشة

منذ وصول "الشق" في الهواتف الذكية ، يبحث المصنعون عن طريقة لتقليل هذه المساحة الضائعة أو إزالتها تمامًا في الجزء العلوي من الشاشة. الآن ، يبدو أن الاتجاه التالي هو وضع الكاميرا الأمامية مباشرة تحت اللوحة ، وتعمل Huawei بالفعل على تقنيتها الخاصة لتحقيق ذلك.



تم اكتشاف براءات اختراع Huawei جديدة ومشاركتها بواسطة LetsGoDigital ، ويمكنك في المستندات رؤية هاتف ذكي تغطي شاشته الواجهة الأمامية الكاملة للجهاز بالكامل. كاميرا الصور الشخصية ، من ناحية أخرى ، مخفية تحت اللوحة. لا يوجد شق أو ثقب ، السطح بأكمله عبارة عن شاشة.

تشير حقيقة أن هذا النوع من الأجهزة لا يظهر في جهاز واحد ولكن في براءات اختراع مختلفة ، إلى أن Huawei قد يكون لديها خطط لتطبيق هذه التقنية في العديد من الهواتف الذكية ، والتي يمكن أن تكون الاتجاه الجديد في تصميم أجهزتها في المستقبل القريب.

من ناحية أخرى ، فإن الشاشة ليست منحنية عند الحواف فحسب ، بل يتم تمديدها أيضًا بحيث لا يحتوي الهاتف على أزرار الصوت ، ولكن من المتوقع أن يحتوي على زر جانبي افتراضي من نوع المنزلق لاستبدال الأزرار الفعلية.

Huawei ليست الشركة المصنعة الوحيدة التي تعمل على دمج الكاميرا الأمامية مباشرة تحت شاشة الهاتف الذكي ، كما يعمل كل من Oppo و Xiaomi ، من بين آخرين ، على تقنياتهم الخاصة. السؤال هو أي من هذه الهواتف الذكية ستصل إلى السوق أولاً. [LetsGoDigital عبر هيئة Android]

0/أضف تعليق/تعليقات