قد يدعم WhatsApp مكالمات الفيديو مع 50 شخصًا عبر غرف Messenger

منذ استحواذ Facebook على WhatsApp ، أبقاه منفصلاً بنفسه ، على الرغم من تبادل المعلومات بينهما ، ولكن الخدمة كانت منفصلة عن Messenger ، وهذا على وشك التغيير ، على الأقل فيما يتعلق بمكالمات الفيديو.

WhatsApp to Soon Support 50-People Video Calls With Messenger Rooms Integration


كشفت Facebook مؤخرًا عن ميزة جديدة في تطبيق Messenger تسمى الغرف تسمح بمكالمات الفيديو حتى مع 50 شخصًا في نفس الوقت ودون الحاجة إلى امتلاك حساب Facebook لديهم ، وتخطط الشركة الآن لدمجها بطريقة أو بأخرى مع WhatsApp ، تطبيق الدردشة الأكثر أهمية والأكثر شعبية مقارنة بـ Messenger.

تظهر الصور المسربة من اختبار WhatsApp على إصدار الويب الخاص بها بالإضافة إلى تطبيق Android ، حيث يوجد رمز يمكن من خلاله إجراء المكالمة عبر خدمة الغرف. حيث ظهرت أيقونة جديدة في إصدار الويب من WhatsApp من خلال النقر عليها تظهر رسالة منبثقة تخبر المستخدم أنه سيتم إعادة توجيهه إلى الغرف لإنشاء غرفة دردشة جديدة تختلف عن WhatsApp ليس فقط مع عدد المشاركين ، ولكن كما أنه غير مشفر بنفس الحماية.

بالطبع ، لا تزال الميزة قيد التطوير والاختبار وليست متاحة رسميًا للجميع بعد ، ولكن من الجيد استغلال شعبية WhatsApp ، التي لديها ملياري مستخدم للترويج لخدمة الغرف لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء مكالمة فيديو كبيرة ، حيث يدعم WhatsApp بحد أقصى 8 أشخاص معًا.

0/أضف تعليق/تعليقات