أكثر ضخامة وكاميرات أفضل من أي وقت مضى: هذه أول نظرة مسربة على Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus

كان من المتوقع أن يرث Galaxy Note 20 الجديد وحدة الكاميرا المذهلة لـ S20 Ultra ، ولكن من خلال التسريبات ، ستفعل أكثر من ذلك بكثير. تظهر لنا الصور الجديدة المسربة من عرض الملاحظة الجديدة هاتفًا محمولًا كبيرًا جدًا بحيث تبدو وحدة الكاميرا صغيرة.




تأتي الصور إلينا من Pigtou ، وقد تم تصنيعها من ملفات CAD يُزعم أنها تسربت من Samsung إلى xleaks7. وفقًا للبيانات المتوفرة لديهم ، والتي لا تزال مؤقتة ولكنها قريبة جدًا من النموذج النهائي ، ستلاحظ الملاحظة 20 بقياس 161.8 × 75.3 × 8.5 ملم وستحتوي على شاشة مقاس 6.7 بوصة. تبدو وحدة الكاميرا مقاس 38.1 × 21.9 مم مشابهة لـ S20 Ultra ، ولكن ما إذا كانت المواصفات الداخلية للكاميرا ستظل كما هي أم لا.



لن يأتي Note 20 بمفرده عند عرضه في أغسطس. وفقًا لـ OnLeaks ، سيكون مصحوبًا بنموذج آخر أكبر وأكثر نحافة نعرفه حاليًا Galaxy Note 20 Plus. يقيس هذا النموذج 165 × 77.2 × 7.6 ملم. ستكون شاشته AMOL
ED منحنية مقاس 6.9 بوصة مع فتحة للكاميرا الأمامية تمامًا مثل تلك الموجودة في Note 20.



تعد وحدة الكاميرا Note 20 Plus أكبر حجمًا ، وتتميز بأربع كاميرات ، بما في ذلك تكبير / تصغير المنظار ومستشعر العمق في S20. الشعور البصري هو أن الكاميرات أكبر من كاميرا S20 Ultra ، ولكن من المحتمل أن يكون تأثيرًا مرئيًا للحلقة حولها. نأمل أن تقوم Samsung بإجراء بعض التعديلات بشكل أفضل على الميكانيكا الداخلية للكاميرات. لا يزال Stylus هو العلامة التجارية للمنزل في الملاحظة ، ولكن هذه المرة فقط قاموا بتغيير الجوانب في الأسفل. لا يحتوي أي طرف طرفية على منفذ فعلي أكثر من USB-C القياسي بالفعل.

لا يوجد حتى الآن موعد رسمي لإطلاق المذكرة الجديدة. إذا بقي كل شيء كما هو الآن ، فسيظهر لأول مرة في أغسطس وسيكون متاحًا في سبتمبر. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت Samsung قد قررت تزويد Note 20 بكاميرات أفضل من S20 الحالي وكيف سيضع كل واحد نفسه في السوق. [Pigtou عبر Xataka]

0/أضف تعليق/تعليقات