سيتم إصدار هاتف Google Pixel 4a بنفس سعر iPhone SE 2020

من المقرر أن يصل الهاتف Pixel 4a في المستقبل القريب ، على الأرجح أوائل الشهر المقبل. حتى ذلك الحين ، لدينا العديد من التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف ، وقد سمعنا أيضًا أن تكلفة Google Pixel 4a تبدأ من 399 دولارًا مثل iPhone SE 2020 الجديد.

سيتم إصدار هاتف Google Pixel 4a بنفس سعر iPhone SE 2020


بعد قولي هذا ، تم إصدار تقرير جديد الآن من مصادر مطلعة على المسألة تفيد بأن هاتف Google Pixel 4a سيكلف أقل من iPhone SE 2020. وذكرت هذه المصادر أن هاتف Google Pixel 4a سيكلف بالفعل 349 دولارًا أمريكيًا ، ولكن مقابل الإصدار مزود بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت ، بينما سيكلف إصدار 64 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية حوالي 299 دولارًا فقط.

بالعودة إلى التسريبات السابقة ، كشف لنا أن الهاتف Google Pixel 4a سيتضمن هيكلًا مصنوعًا من البلاستيك وشاشة OLED مقاس 5.81 بوصة بدقة FullHD + ، ومعالج Snapdragon 730 ثماني النواة ، وذاكرة عشوائية 6GB ، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. علاوة على ذلك ، كشفت لنا أيضًا أن هاتف Google Pixel 4a سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 12.2 ميجابكسل ، بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع في الخلف ، وبطارية 3080 مللي أمبير تدعم شحن 18 وات ، ولكن لن يكون هناك دعم للشحن اللاسلكي.

كما يمكنك أن تتوقع ، سيأتي Google Pixel 4a أيضًا بمنفذ مكبر صوت مقاس 3.5 مم وشريحة أمان Google Titan M ، لكنه سيفتقر إلى مستشعرات Soli ومعالج Pixel Neural Core. وغني عن القول ، سيعمل هذا الهاتف مسبقًا مع أحدث Android 10 من Google.

كانت هذه تفاصيل أخبار هاتف Google Pixel 4a ، والتي سيتم إصدارها بنفس سعر iPhone SE 2020 ، ولكن مع ضعف مساحة التخزين لهذا اليوم ، نأمل أن ننجح من خلال إعطائك التفاصيل الكاملة والمعلومات.

ومن الجدير بالذكر أن الأخبار الأصلية قد تم نشرها وإتاحتها إلكترونياً وقد قام فريق التحرير في Gulf 365 بالتأكد من ذلك وربما تم تعديلها ، وربما تم نقلها أو نقلها عنها بالكامل. يمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من مصدره الرئيسي.

0/أضف تعليق/تعليقات