تريد كاميرا ZV-1 الجديدة من Sony أن تصبح أفضل كاميرا فيديو

أصبحت كاميرات DSLR والكاميرات الخالية من المرايا أداة شائعة بين مستخدمي YouTube الذين يتطلعون إلى إضفاء لمسة احترافية أكثر على مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، ولكن بالنسبة لأي شخص لم يلمس كاميرا في حياته أبدًا ، فإن تعقيد هذه الكاميرات يمكن أن يصل إلى حد بعيد. تكون ساحقة. تهدف ZV-1 الجديدة من سوني إلى تقليل منحنى التعلم الضخم هذا مع بعض الميزات التي ستجعل هؤلاء المؤثرين الطموحين يبدو أنهم يعرفون ما يفعلونه.


Sony's new ZV-1 camera wants to become the ultimate vlogger camera


بناءً على خط RX100 من الكاميرات المدمجة من سوني ، والتي حسنت من قدرات تسجيل الفيديو على طرازها من العام الماضي ، قررت ZV-1 أخذ مستشعر صور CMOS بدقة 20.1 ميجابكسل من RX100 VII وإقرانه مع عدسة تكبير ثابتة مقاس 24-70 مم f / 1.8-2.8. كما تم تعديل هيكل RX100 ليشمل قبضة أكبر على جانب واحد ، وشاشة دوارة بثلاث بوصات يمكن تحريكها أيضًا لتسجيل نفسك ، وضوء LED لتسهيل رؤيته من مسافة بعيدة إذا ZV-1 يسجل أم لا ، التثبيت البصري والإلكتروني ، وهيكل أخف يجب أن يساعد في تبديد الحرارة بشكل أفضل. حتى عند تسجيل فيديو 4K ، فإن حد الكاميرا الوحيد هو حجم بطاقة SD الخاصة بك.

استبدلت Sony ZV-1 عدسة الكاميرا والفلاش بميكروفون استريو اتجاهي مع تقنية مدمجة للحد من الضوضاء. كما يتوفر حاجب زجاجي اختياري ، ويمكنك توصيل الميكروفونات الخارجية من خلال مقبس 3.5 ملم. ما لا يبدو أنه مدرج هو خيار توصيل الميكروفونات اللاسلكية عبر البلوتوث.


ومع ذلك ، فإن أكبر جاذبية لجهاز Sony ZV-1 الجديد لجميع أولئك الذين بدأوا في عالم الفيديو ، هو إمكاناته للتصوير في الوضع التلقائي. يتم برمجة زر قابل للتخصيص مسبقًا لتنشيط وضع Bokeh ، وهي طريقة سهلة لطمس الخلفية عن طريق فتح فتحة العدسة والتعويض تلقائيًا عن التعرض باستخدام ISO أو تنشيط مرشح كثافة محايدة باستخدام برنامج مدمج . يستخدم التركيز التلقائي في الوقت الفعلي ، وهو أمر كانت شركة Sony تقوم به بشكل جيد للغاية لفترة طويلة ، تتبع العين بحيث لا نركز دائمًا ، بل نضيء أيضًا ، حيث تضمن خوارزمية التعرض الخاصة أنه عند الانتقال من المناطق الساطعة إلى المزيد مظلمة ، كما هو الحال عندما نغادر أو ندخل مبنى ، لا يختفي وجه الشخص أبدًا في الظل أو يصبح ساطعًا جدًا.

حتى أن ZV-1 تستهدف بشكل مباشر المؤثرين الذين يقضون معظم وقتهم في فتح المنتجات أو استعراضها. يؤدي الضغط على زر واحد إلى تنشيط وضع "عرض المنتج" الذي يغير أولوية التركيز بحيث يركز على الكائن الموجود أمام العدسة. عند التوقف عن الضغط على هذا الزر ، ستحول الكاميرا التركيز بسرعة إلى الشخص الذي يقوم بالمراجعة.

من المتوقع أن تصل في منتصف شهر يونيو ، بسعر حوالي 800 يورو ، مما يجعلها أرخص بنحو 400 يورو من الكاميرا المدمجة RX100 VII. مقابل حوالي 150 يورو أخرى ، يمكنك أيضًا تضمين قبضة ترايبود لاسلكية / صغيرة تتصل بالكاميرا عبر البلوتوث وتتضمن العديد من عناصر التحكم في التسجيل.

0/أضف تعليق/تعليقات