15 حيلة لتحسين مستوى أداء تحسين محركات البحث لموقعك على الويب

نقول تحديد المواقع الطبيعية عندما يكون ما نبحث عنه هو الحيل إلى الموضع. الموضع الطبيعي هو تحسين بناء على رعاية المحتوى.

15 tricks to improve SEO positioning with content


دعونا نبحث عن المواقع الطبيعية على جوجل. ماذا نجد ؟ 

يعمل تحسين محركات البحث على إنشاء محتوى عالي الجودة يثير الاهتمام ، من خلال موقع ويب يحل مشكلة أو حاجة ، موجهًا إلى الطريقة التي يبحث بها المستخدم عن تلك المعلومات المحددة ويمكن فهرستها بواسطة محركات البحث. هذا هو SEO.

إذا كنت تبحث عن اختصارات للذهاب أولاً على Google ، فأعطيك تلميحًا: لا توجد. أو بالأحرى ، هناك عدد قليل ، فهي ليست فعالة ، فهي سريعة الزوال ، وتشكل خطرًا كبيرًا على موقعك على الويب وتتطلب عملاً أكثر من القيام بذلك لتوليد قيمة. وإذا كنت ترغب في توليد قيمة ، فسيكون المحتوى حليفك الرئيسي في هذه المهمة.

إذا كنت لا تزال عازمًا على البحث عن طرق سريعة قد تعمل أو لا تعمل ، فأنت بطيء بالفعل في استخدام Google "SEO black hat" أو "تبادل الروابط" أو "شبكات التدوين" أو "مقالات مجانية وإصدارات صحفية" لأن هذه المشاركة لا تعمل حول ذلك. تدور هذه المشاركة حول التقنيات التي ستعمل هذا الأسبوع والقادم ، والتي ستجعلك تنمو بشكل مطرد ولن تجعلك تحصل على عقوبة.

1. إعرف مستخدميك


أول شيء هو معرفة من تتحدث إليه. يستهلك كل جمهور المعلومات بشكل مختلف. على سبيل المثال ، يمكن أن يطلق على هذا المنشور "تكتيكات تسويق المحتوى لمحركات تحسين محركات البحث" ، ولكنها ستستهدف جمهورًا أصغر وأكثر تخصصًا وستكون النصيحة مختلفة.

لمعرفة ما يبحث عنه الأشخاص ، يمكنك استخدام أدوات بحث Google وأداة الكلمات الرئيسية من Google و Google Trends.

لا تعطى لك كل شيء بواسطة أداة. إذا كان لديك موقع ويب حول القطط ، فسوف يقترح عمليات بحث مماثلة: مقاطع فيديو القطط ، مواقع القطط ، صور القطط أو حتى يمكن أن تذهب إلى المرادفات مثل القطط ، على سبيل المثال. ولكن ربما لم تكتشف منافذ مهمة مثل "مقاطع فيديو لإبهاجك" أو "مقاطع فيديو عندما تكون حزينًا". يفي المحتوى الخاص بك بالاحتياجات ، واكتشف ماهيتها ، والطرق التي يمكن التعبير عنها بها ، وأنشئ محتوى محددًا.

باختصار: اكتشف ما الذي يرضيك ، وكيف يتم البحث عنه ، والمنافسة التي لديك ، وأصبح العلامة التجارية التي يرغبون في رؤيتها.

يمكنك مساعدة نفسك من خلال إنشاء أشخاص لتسهيل تخصيص المحتوى اعتمادًا على أنواع المستخدمين المختلفة التي قد تكون لديك.

2. هل لديك خطة


يجب تخطيط المحتوى. يجب أن يكون لديك هدف واضح وعددي - لا يقتصر أبدًا على تحسين محركات البحث - لجمهور محدد والكثير من الأفكار والرغبة في المحاولة.

إذا كنت لا تخطط للمحتوى الخاص بك مع تقويم تحريري ، وتنسيقات مختلفة ، وتحديد نوع المستخدم الذي يستهدفه كل محتوى والتركيز عليه لتنفيذ إجراء معين أثناء زيارته (يمنحك بريدًا إلكترونيًا ، اقرأ المزيد من المنشورات ، تابعك على Twitter إلخ. ) سيكون من الصعب معرفة ما إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح أو خطأ وستعتمد فقط على حدسك لمواصلة العمل.

3. إستخدم مدونتك


مدونتك ليست فقط أداة رائعة لإنشاء محتوى يجذب Google ، وتحقيق المنشورات بمواضع طبيعية رائعة ، ولكنها تتيح لك :

إنشاء روابط: إذا قمت بإنشاء محتوى سهل المشاركة ، فسيشاركه المستخدمون ، بما في ذلك الروابط ، مما سيفيد المجال ككل. ليس كل شيء هو أن المنشور جيد ، بل يساعدك أيضًا في أن تكون مدونتك مصدرًا موثوقًا به وجديرًا بالثقة.

إنشاء علاقات: الأمر بسيط مثل الارتباط بصفحات الجهات الخارجية. ينشئ الملايين من الأشخاص محتوى قيمًا للغاية حول مواضيع مختلفة ، ومن المؤكد أن بعضهم أنشأ موردًا يكمل مشاركتك بشكل مثالي: رابط إلى ذلك. ثم ، إذا أردت ، اذكره على Twitter ، وأخبره أنك تتحدث عنه ويبدو مألوفًا.

تعزيز علامتك التجارية: اعتني بالجانب الجمالي لمدونتك ، مما يعزز هوية شركتك أو شركتك الخاصة ، واستخدم الجوانب والرأس والتذييل لتحقيق أهداف علامتك التجارية والعناية بجوانب مثل لوحة الألوان والصور ، أن جميع العناصر مترجمة ...

4. الأصدقاء إلى الأبد


لا تخطئ ، فإن الحصول على روابط عالية الجودة هو مسألة علاقات. ليس فقط أن يكون لديك مجموعة كبيرة من الأصدقاء والمعارف في بيئة الإنترنت - وهذا أيضًا - ولكن لمعرفة كيفية إحداث تأثير على الشخص الذي سنذهب إليه حتى يرغبوا في متابعتنا وربطنا وتكوين صداقات معنا.

كما هو الحال دائمًا ، دع نفسك ترى في الأحداث ، والعصي ، ووجبات الإفطار وأي عذر آخر يتجمع فيه المدونون أو الأشخاص من مكانك. سيسمح لك بوضع وجه على الناس ، وبناء العلاقات ، وهذا سوف يأخذك إلى كل شيء آخر.

5. التعمق في الشبكات الاجتماعية


يعتمد تحديد الموقع الطبيعي إلى حد كبير على التأثير الذي تحصل عليه على الشبكات الاجتماعية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يسمح لك بإقامة علاقات ، وهو عامل تحديد المواقع في حد ذاته ، ويؤكد ملف الروابط ويمنحك الرؤية والعلامة التجارية. لن تحصل على روابط إذا لم يكن أحد يعرف عنك وإذا لم يكن المحتوى الخاص بك يحتوي على علامة تجارية آمنة للارتباط بها.

ولا تبق على Instagram أو Twitter أو Facebook: يمكن أن تكون شبكات مثل LinkedIn أو TikTok مفيدة جدًا ، فهي تعتمد على القطاعات والعلامات التجارية. حتى المدونات والمنتديات المتخصصة يمكن أن تكون أدوات رائعة ، حتى لو كانت تتطلب المزيد من البحث. سيحصلون على رؤية في هدفك المحدد وسيكون ضروريًا لالتقاط أول متابعينك. لا تنسيهم.

6. إنشاء مبادرات مشتركة


ماذا تفضل؟ جرب دمجها مع ما يفعله الآخرون. السبائك أقوى.

يمكن أن يعمل على صفحة ثابتة على جميع المؤثرين في قطاع في مدونة إسبانيا ، أو مكانة مجاورة لبلدك بموضوع مماثل. على سبيل المثال ، إذا كنت تتحدث عن وسائل التواصل الاجتماعي ، فلماذا لا تتعاون مع 5 أصدقاء لإنشاء تمبلر مع بعض العلامات التجارية المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي ، أو WordPress مع أكثر التغريدات مدفوعة الأجر؟

سوف يمنحك رؤية على هامش مدونتك وصفحتك وملفاتك الشخصية الاجتماعية وسيسمح لك بالخروج من الروتين لتجربة أشياء جديدة.

7. إنشاء أفضل محتوى للآخرين


إذا كنت ستنشئ محتوى ، كافئ أولئك الذين سيكون لديهم رؤية أكبر.

إذا كنت تبحث عن مدونات ووسائط للمشاركة فيها بشكل متقطع - تدوين جيد - فحاول أن يكون لها وصول أكبر من النظام الأساسي الخاص بك ، أو أنك تصل إلى مكان لا يمكنك الوصول إليه بخلاف ذلك. ثم احتفظ بأفضل محتوى لهم. إذا تمكنت من الوصول إلى 1000 شخص في مدونتك و 10000 آخرين ، فاحرص على المحتوى الذي سيعطيك أكبر قدر من الرؤية.

8. احترام العلامة التجارية كأداة لتحسين محركات البحث


العلامة التجارية ضرورية في تحسين محركات البحث. إذا لم يكن أحد يعرفك ، فلن يبحث أحد عن علامتك التجارية ، فتذكر أن حركة تحسين محركات البحث وفقًا لشروط اسم علامتك التجارية هي أيضًا موضع طبيعي.

إن امتلاك علامة تجارية قوية لن يجعل الناس يبحثون عنك أكثر فحسب ، بل سيجعلك مصدرًا موثوقًا به وسيزيد من نسبة النقر إلى الظهور لنتائجك وإمكانيات مشاركتها وربطها ، أي الاستفادة من تحسين محركات البحث في كل مكان.

9. فيديو وفيديو ثم الفيديو


المحتوى المرئي هو الأكثر استهلاكًا على الإنترنت والفيديو وهو الملك. لا يهم إذا كنت تستخدم فيديو Instagram أو تقوم بتحميل مقاطع فيديو لمنتجاتك على YouTube ، فيجب عليك باستمرار اختبار التنسيقات التي تزيد من ظهورك.

بشكل أساسي ، لأن مقاطع الفيديو تضع نفسها جيدًا في عمليات البحث التنافسية للغاية ولأنها تعزز المحتوى النصي مثل المنشور وتولد المزيد من العلامات التجارية والسلطة والثقة.

أحد الأمثلة التي أحبها هي MOZ Whiteboard Friday.

10. تغيير الشكل


لا يوجد تنسيق واحد للفوز. يحتوي كل نوع من الأهداف عادةً على تنسيق واحد أو شكلين مفضلين ، ولكن لا يزال بإمكان الشخص استهلاك المحتوى بطرق عديدة. على سبيل المثال ، في عطلات نهاية الأسبوع ، تشارك مقاطع فيديو YouTube مع أصدقائك ، وفي طريقك للعمل ، تقرأ كتابًا إلكترونيًا ، وعادةً ما تستهلك مقالات مثيرة للاهتمام لمهنتك ، عندما تصل إلى المنزل تشاهد Facebook - بصريًا بارزًا - وتويتر - نصًا بارزًا - و قبل النوم ، تضحك لفترة من الوقت مع Instagram و Pinterest و Vine. وإذا كنت تستخدم العديد من التنسيقات ، فإن جمهورك يفعل ذلك أيضًا.

اعمل تنسيقات محتوى مختلفة واختبر أيها يعمل مع جمهورك: هل تريد نشر رصاصة من وقت لآخر؟ الفيديوهات؟ صور مروعة؟ أو نصوص مثل المنشورات والوثائق البيضاء والكتب الإلكترونية والدراسات؟

سيسمح لك تغيير التنسيق بالوصول إلى جماهير جديدة ، والاحتفاظ بالأشخاص الذين قرأوك بالفعل ودمج استراتيجية المحتوى الخاصة بك عن طريق اكتشاف ما يعمل وما لا يصلح ، وسوف ينمو موقعك الطبيعي بشكل كبير بمجرد العثور عليه.

11. السماح للمستخدمين بمساعدتك


المستخدمون هم أفضل طريقة لإنشاء المحتوى دون الحاجة إلى القيام بذلك مباشرة: عليك إدارة هذا المحتوى ويستغرق وقتًا وتفانيًا ، ولكنه يعطي نتائج رائعة.

التعليقات: توفر التعليقات على المدونات ، وقبل كل شيء ، على المنتجات ، قيمة SEO لا تقدر بثمن من خلال إضافة محتوى دلالي ذي صلة.
المدونة : إذا كان لديك مستخدمون مخلصون للغاية ويريدون التحدث عن موضوع ما ، فلماذا لا يسمح لهم بإنشاء مدوناتهم الخاصة؟ ستقوم بإنشاء محتوى قابل للفهرسة بواسطة محركات البحث والتقاط حركة المرور الطويلة أثناء الاحتفاظ بها.

المنتدى : بالنسبة للصفحات التي بها مجتمع كبير ، يمكن أن يكون المنتدى إستراتيجية ناجحة. صفحات مثل Enfemenino تضع بشكل رائع على عدد كبير من المواضيع بفضل مجتمع كبير ونشط للغاية يثير الشكوك باستمرار ، ويقدم الحلول ويولد مواضيع المناقشة.

الأسئلة والأجوبة: إذا كنت لا تريد إدارة منتدى ولكنك تريد السماح بنشاط المجتمع ، فيمكنك قبول إرسال الأسئلة والإجابة عليها بنفسك ، بشرط أن تكون مصدرًا موثوقًا به حول موضوع ما. بعد كل شيء ، تتكون نسبة كبيرة من عمليات بحث Google من الأسئلة.

السفراء : إذا كان لديك مستخدمون يحبونك حقًا ، فشاركوا في كل ما تفعلونه وهم مخلصون تمامًا ، وابحث عن طرق لمكافأتهم والسماح لهم بإنجاز عمل الولاء. من إرسال المحتوى إليهم قبل أن يتم إصدارهم رسميًا للفيروس ، إلى إعطائهم منتجات أو ذكرها في RRSS.

12. إنشاء الصور الخاصة بك


إذا أمكنك ، استخدم صورك الخاصة وترخيص المشاع الإبداعي لجعلها قابلة للنشر مع الاعتماد. على محمل الجد ، من المستحيل العثور على صور جيدة حول بعض المواضيع والخروج أولاً على صور Google لمفهوم المنشور يمكن أن يعني أن هناك العديد من المدونين الذين يربطونك للحصول على أرصدة الصور ، وهو أفضل ما وجدوه لتوضيح نصهم.

13. فكر في المجال


تجبر نفسك على التفكير بشكل شامل: لم يعد تحديد المواقع الطبيعي يتعلق بمحتوى الصفحة ، بل بالنطاق ككل. إذا قمت بإنشاء منشور أحادي القرن في مدونة مخصصة لـ Death Methal ، فسيكون من الصعب جدًا وضعه بشكل أفضل من نفس المنشور نفسه في مدونة مع موضوع للأطفال ، بغض النظر عن مدى جودة المحتوى والمقاييس الجيدة جدًا الموجودة على مستوى الصفحة.

هذا لا يعني أنه يجب عليك التحدث عن موضوع واحد ، ولكنه يساعدك على إدراك نقاط القوة والضعف لديك.

14. عمل علامتك التجارية الشخصية


حتى إذا كنت تستثمر في العلامة التجارية لمدونتك ، فإن علامتك التجارية الخاصة مهمة أيضًا. استثمر في نفسك ، ربما لأن مدونتك أو عملك سيتغير غدًا أو ربما تكون في صناعة أخرى وأنت مهتم بموضوعات أخرى ، لذلك يجب أن تجعل هذه السمعة تفيدك.

إن منحك رؤية في منشوراتك ، أو تحويل القراء إلى متابعين على Twitter ، أو استخدام سمعتك لزيادة شبكة جهات الاتصال الخاصة بك هي بعض من أفضل الطرق لتصبح علامة تجارية بنفسك وجعل أي مبادرة مستقبلية أكثر صلة.

15. إيجاد توازن جيد بين الجودة والكمية


سيخبرك الجميع أن الجودة على الكمية ، ولكن هناك العديد من المناسبات عندما لا يكون للمحتوى عالي الجودة الذي يمكنك إنشاؤه تأثير كافٍ ، وبالتالي لا يستحق قضاء الكثير من الوقت عليه.

إذا كنت لا تزال لا تملك جهات اتصال أو حركة مرور أو روابط تحسين محركات البحث ، فمن المناسب التركيز على المحتوى السريع والسهل للقيام به. لا تكن أبداً متواضعاً ، لكن لا تحاول أن تصنع كنيسة سيستين في كل منشور ، لأنه لن يقرأك أحد.

إذا ركزت على الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل ، وقمت بإنشاء علاقات، واطلب بعض الروابط هنا وهناك ، وأدخلت بعض المنشورات الاستثنائية في المدونات الضيف ، في غضون بضعة أشهر ستصبح لديك سعة أكبر ويجب أن تميل نحو مشاركات ذات جودة أعلى بما في ذلك

0/أضف تعليق/تعليقات