واتساب تختبر توسيع المكالمات الجماعية لأكثر من 4 أشخاص

نشهد هذه الأيام نموًا كبيرًا في استخدام تطبيقات الاتصال والدردشة لإجراء مكالمات صوتية وفيديو ، ويختبر تطبيق WhatsApp الأكثر شهرة والأكبر فرصة لأكثر من أربعة أشخاص للتواصل معًا في نفس المحادثة الجماعية بالصوت والصورة أو فقط بالصوت.

ظهرت نسخة بيتا جديدة من رقم WhatsApp v2.2.128 ، تظهر بعض التغييرات ، بما في ذلك أن شاشة المكالمة الصوتية تظهر أن هذه المكالمة مشفرة. تشير المصادر أيضًا إلى أنها تختبر مدى توفر أكثر من 4 أشخاص للتواصل معًا ، وهذا هو الحد الأقصى الحالي الذي يمكنه الدردشة مع الصوت والفيديو داخل المحادثة.


أصبح هذا التطور في WhatsApp ضرورة ، حيث بدأ التطبيق الذي لديه أكثر من ملياري مستخدم في مواجهة المنافسة من التطبيقات الأخرى ، سواء من الشركات الكبيرة مثل Google و Microsoft ، أو الشركات الأصغر مثل Zoom التي تسمح بأعداد أكبر للتواصل معًا بصوت و / أو فيديو معًا في نفس اللحظة.

يتوفر الاختبار حاليًا على نطاق محدود ، ولم يتم بعد تحديد الحد الأقصى للرقم الذي تدعمه مكالمة واحدة ، ويجب أن يكون لدى جميع المشاركين في المكالمة نفس الإصدار. بالطبع ، تستهلك هذه الفوائد أيضًا موارد ضخمة ، لذلك يجب أن يكون Facebook جاهزًا لها قبل إطلاقها رسميًا لجميع مستخدميها.

كانت هذه تفاصيل أخبار WhatsApp ، واختبار توسيع المكالمات الجماعية لأكثر من 4 أشخاص لهذا اليوم. نأمل أن نكون قد نجحنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة.

من الجدير بالذكر أيضًا أن الأخبار الأصلية قد تم نشرها وإتاحتها على Whatsapp kingdom قام فريق التحرير في Gulf 365 بالتأكد من ذلك وربما تم تعديله ، وربما تم نقله بالكامل أو نقله منه. يمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من مصدره الرئيسي.

0/أضف تعليق/تعليقات