هكذا سيكون شكل هاتف iPhone 12 Pro Max المقبل ! | iPhone 12 Design

بعد أيام من كشف تقرير أن iPhone 12 Pro القادم سيبدو مثل iPad Pro صغيرًا ، تسربت تصميمات CAD لأكبر إصدار من iPhone 12 Pro - iPhone 12 Pro Max - مما يؤكد تصميم Apple للرائد القادم.

هكذا سيكون شكل هاتف iPhone 12 Pro Max المقبل !


تأتي تصميمات CAD مجانًا من قناة EverythingApplePro على يوتيوب ومُسرب موثوق به Max Weinbach. إليك ما تكشفه تصاميم CAD لجهاز iPhone 12 Pro Max:

سيكون iPhone 12 Pro Max أكبر جهاز iPhone على الإطلاق بشاشة مقاس 6.7 بوصة.

يبدو التصميم بالفعل مثل iPad Pro الصغير (أو iPhone 5 الكبير حقًا). يتميز بإطار مسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ على عكس الإطار المستدير الموجود على أجهزة iPhone الحالية.

ستكون الحواف الموجودة على الجهاز 1.55 مم فقط. لوضع ذلك في المنظور ، فإن هذا أرق بمقدار 1 مم تقريبًا من 2.52 مم الموجودة على iPhone 11 Pro Max الحالي.

سيكون السماكة الإجمالية للجهاز 7.4 مم فقط ، بانخفاض عن سمك 8.1 مم الحالي لـ Pro Max.
سيأتي iPhone 12 Pro Max أيضًا بألوان جديدة بما في ذلك الأزرق الفاتح والبنفسجي والبرتقالي الفاتح....

ومع ذلك ، فإن الأكثر إثارة للاهتمام هو أن جهاز iPhone 12 Pro Max يحتوي على إدخال جديد يشبه الموصل الذكي. يتم استخدام "الموصل الذكي" حاليًا على بعض أجهزة iPad وهو ما يسمح للوحات المفاتيح الذكية والساحرة من Apple بالاتصال بها.

قد يعني هذا أن Apple تخطط لإطلاق ملحق لوحة مفاتيح لجهاز iPhone 12 Pro Max. نظرًا لشاشته مقاس 6.7 بوصة ، فقد يكون كبيرًا بما يكفي للتعامل مع لوحة المفاتيح الخارجية.

بالطبع، يمكن أن يكون الإدخال الجديد موصلًا ذكيًا مصممًا لنوع آخر من الأجهزة التي لم تقم Apple بإصدارها.

من المتوقع أن يظهر iPhone 12 Pro Max لأول مرة في خريف هذا العام، إلى جانب ثلاثة طرازات أخرى من iPhone. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أصدرت شركة آبل أحدث هواتف iPhone ، وهي الجيل الثاني من iPhone SE.

0/أضف تعليق/تعليقات