يا لها من سنة كانت الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2020.
يبدو منذ وقت طويل أن Facebook كان يقدم إرشادات للشركات التي تأثرت بحرائق الغابات الكبيرة في جميع أنحاء أستراليا ، والآن ، نشرت الشبكة الاجتماعية مجموعة جديدة من الأدلة لمساعدة الشركات التي تتعامل مع الأحداث الكبرى الأخيرة - جائحة COVID-19 ، التي أغلقت فعليًا غالبية العالم.
مع مجموعة واسعة من القطاعات التي تضررت بشدة من الآثار المستمرة لإغلاق بسبب COVID-19 ، نشر Facebook ثلاثة أدلة جديدة:
تقدم الكتيبات الإرشادية القصيرة نصائح عملية حول الحفاظ على سلامة نفسك وموظفيك ، مع حماية عملائك أيضًا ، والحفاظ على الاتصال والعمليات ، حيثما أمكن ، عبر خصائص Facebook الخاصة بك.
هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام أدوات Facebook المتنوعة لهذه الأغراض - وهناك على الأرجح بعض الأشياء التي لم تفكر فيها. على هذا النحو ، من الجدير بالتأكيد إلقاء نظرة على النصائح والملاحظات المقدمة للتأكد من أنك تستغل جميع الخيارات ذات الصلة.
هناك بعض الملاحظات المفيدة هنا - وبينما لن تكون جميع الشركات قادرة على العمل من خلال قنوات بديلة ، يمكن أن توفر الاعتبارات الواردة في هذه الأدلة مؤشرات رئيسية حول كيفية تحقيق أفضل استفادة من الوضع الحالي ،
بالطبع ، لا يمكن للأدوات عبر الإنترنت أن تحل تمامًا محل ما يتم فقده ، وهذا هو السبب في أن كل حكومة في جميع أنحاء العالم تعمل على توفير حزم التحفيز ودعم اقتصاداتها. ولكن مع احتمال بقاء عمليات الإغلاق في مكانها لبعض الوقت حتى الآن ، يجدر استكشاف الطرق التي يمكنك من خلالها الحفاظ على الاتصال مع عملائك ، والتأكد من أنك تزيد من جميع الفرص المتاحة للحفاظ على تقدم الأشياء داخل البيئة التي نجدها الآن .
لا أحد يريد أن يعمل ضمن جائحة ، لكن كلما استطعنا إيجاد طرق للعمل في ظل الوضع كما هو ، كلما حدنا من الخسائر ، ووضعنا أعمالنا للخروج من الأزمة على مستوى أقوى.
توفر هذه الملاحظات من Facebook بعض الإرشادات والمؤشرات الرئيسية على هذه الجبهة ، وهي بالتأكيد تستحق نظرة.
المصدر : Facebook New Guides
المصدر : Facebook New Guides
إرسال تعليق