آيفون 12 الجديد : تاريخ الإصدار والتسريبات والسعر وكل ما تحتاج إلى معرفته !

فيما يلي الشائعات البارزة حول iPhone 12 و 12 Pro و 12 Pro Max القادم.


تاريخ إصدار آيفون 12 الجديد والتسريبات والسعر والأخبار وما تحتاج إلى معرفته !



مع إطلاق Apple في أبريل لجهاز iPhone SE 2020 الجديد، تُظهر الشركة أنها لا تتأخر في إطلاق المنتجات على الرغم من الفيروسات التاجية الجديدة التي تجبر Apple على إغلاق متاجر التجزئة الأمريكية إلى أجل غير مسمى وجميع متاجرها خارج الصين.

قد يشير ذلك إلى أن تتمة هواتف iPhone 11 لا تزال في الموعد المحدد. لكن iPhone 12 و 12 Pro و 12 Max القادم (لم تؤكد Apple إسم الهواتف.) يواجهون مياه مجهولة في المستقبل، فقد أغلق الموردون في الصين بالفعل أو يعملون على محدودية القدرة بسبب تفشي المرض.

في حين أن هذا قد يؤثر على المخزون في سبتمبر والمبيعات، وقد أكدت أكبر شركة Apple، فوكسكون، للمستثمرين أنه لا يزال يتعين على أبل تحديد جدولها الزمني للخريف.

على الرغم من هذه الاضطرابات، تستمر الشائعات في الدوران حول هواتف iPhone 12، ونتصور أنها ستستمر حتى إعلانها المتوقع في سبتمبر.

بالإضافة إلى إدخال ميزة الاستشعار العميق ثلاثية الأبعاد إلى الكاميرات الخلفية وأحجام الشاشة الجديدة ، نشأت تكهنات بأن شركة آبل ستضم متأخراً ميزة في iPhone تجعلها قادرة على المنافسة مع منافسيها: 5G. هذا أمر منطقي بالنظر إلى منافستها الرئيسية، سامسونج، التي أطلقت العديد من هواتف 5G هذا العام ، بما في ذلك هواتف Galaxy S20 المتطورة وسلسلة هواتف Galaxy A الأكثر ميزانية.

حتى يحدث أي من ذلك ، تحقق مرة أخرى حيث سنستمر في تحديثه بأكثر الشائعات المحتملة والأكثر إقناعًا.

يمكن أن يبدو iPhone 11 و 12 متشابهين ...

كل عامين ، تقوم Apple عادةً بإجراء تغييرات تجميلية ملحوظة على جهاز iPhone الخاص بها لتحديث مظهرها ، مما يرضي توقع المشترين. لكن تقريرًا نشره الياباني Mac Otakara ، نقلاً عن مورد صيني لم يذكر اسمه ، أفاد بأن iPhone 12 سيبدو مشابهًا لجهاز iPhone 11. والفرق الوحيد الممكن ، للأسف ، هو أن حواف iPhone 12 سوف تنحني قليلاً.

... أو مختلف تمامًا

من ناحية أخرى ، تكهن Apple أيضًا بتجديد تصميم iPhone بالكامل مع حواف مسطحة (على غرار أجهزة iPad الجديدة). قد يؤدي ذلك إلى إطلاق ما أسماه المحلل في "ويدبوش" Dan Ives "عاصفة الطلب المثالية" ، والتي ستؤدي إلى زيادة المبيعات وتؤدي إلى "دورة فائقة" لشركة Apple.

يمكن أن يأتي iPhone 12 Pro باللون الأزرق الداكن

في العام الماضي ، قدمت شركة Apple لونًا أخضر منتصف الليل على iPhone 11 Pro و 11 Pro Max. سواء كنت تحب الظل أم لا ، فقد تم بيع متغير الألوان بشكل جيد مقارنة بالتوقعات. قد يكون هناك احتمال أن تطلق Apple هذا العام لونًا جديدًا آخر ، باللون الأزرق الداكن ، على iPhone 12 Pro وفقًا لمطور XDA. سيكون هذا في الاتجاه لأن اللون الأزرق هو اختيار لون Pantone للعام الجديد ("الأزرق الكلاسيكي") و Shutterstock يتضمن "الأزرق الوهمي" في توقعات الألوان لعام 2020.


يمكن أن يحتوي iPhone 12 على شاشات أكبر وأصغر


إحدى الشائعات الأكثر ديمومة حول أجهزة iPhone القادمة هي أن Apple قد تقدم أحجامًا جديدة للشاشة. يمكن أن يحتوي أحد أجهزة iPhone 12s على شاشة 5.4 بوصة (من أجهزة iPhone الحالية ، يحتوي جهاز iPhone SE الجديد على أصغر شاشة ، والتي تبلغ 4.7 بوصة). ويمكن أن يصل حجم iPhone 2020 Pro Max إلى 6.7 بوصة (كمرجع ، يحتوي جهاز iPhone 11 Pro Max على شاشة مقاس 6.5 بوصة).

هناك أيضًا تكهنات بأن شاشة iPhone 12 ستحصل على معدل تحديث 120 هرتز. يتم تحديث معظم الهواتف بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، أو 60 هرتز ، ولكن يتم تحديث الهواتف الأخرى ، مثل Galaxy S20 و OnePlus 8 Pro بسرعة 120 هرتز. مع معدل تحديث أعلى ، يبدو الهاتف أسرع وأكثر سلاسة عند التمرير عبر أشياء مثل صفحات الويب والتطبيقات.

آيفون 12 الجديد : تاريخ إصدار والتسريبات والسعر والأخبار وكل ما تحتاج إلى معرفته !

قد تطرح Apple أربعة هواتف iPhone 12s جديدة هذا العام ...

مع احتمال وجود أحجام عرض جديدة ، تدور شائعات حول قيام Apple بتوسيع خط iPhone الخاص بها. في ديسمبر 2019 ، كتب Lexy Savvides من CNET:

مع احتمال وجود أحجام عرض جديدة ، تدور شائعات حول قيام Apple بتوسيع خط iPhone الخاص بها. في ديسمبر 2019 ، كتب CNET Lexy Savvides:


وفقًا لمحلل JPMorgan Samik Chatterjee ، ستقوم Apple بإطلاق أربعة طرازات جديدة من iPhone 12 في خريف عام 2020: طراز 5.4 بوصة وهاتفين 6.1 بوصة وهاتف 6.7 بوصة. كل منهم سيحتوي على شاشات OLED.


كما تم دعم توقعات الحجم هذه هذا الأسبوع من قبل المحلل Ming-Chi Kuo ، الذي يعتقد أن الحجم الحالي 5.8 بوصة لجهاز iPhone 11 Pro قد يختفي. لذا فإن الأجهزة مقاس 5.4 بوصة وأحد طراز 6.1 بوصة ستكون الأجهزة المنخفضة ، ويفترض أنها تسمى iPhone 12. ثم الهواتف الأغلى ستكون iPhone 6.1 Pro و 6،7 بوصة و 12 بوصة Pro و 12 Pro Max على التوالي.

هل يمكن أن يدعم آيفون 12 في 5G (أم لا؟)

تتوقع العديد من الشائعات أن Apple ستشمل اتصال 5G هذا العام. وبشكل أكثر تحديدًا ، يتوقع محلل Apple Ming-chi Kuo أن تكشف الشركة عن ثلاثة هواتف 5G وذكرت شركة Fast Company أن Apple قد تستخدم هوائياتها الخاصة 5G.


هناك سببان وراء عدم قفزة الشركة في هذا الاتجاه في عام 2019. أولاً ، عادةً ما لا تكون Apple هي الأولى في اتجاهات الهاتف المحمول ، مفضلة بدلاً من ذلك تحسين التكنولوجيا الناشئة قبل الالتزام بها. على سبيل المثال ، كانت وراء منافسيها في صنع هواتف باتصال 3G و 4G LTE عندما تم إطلاق هذه الشبكات للتو.


ثانيًا ، توقفت Apple عن العمل مع شركة Qualcomm الرائدة في توفير المودم 5G ، بسبب نزاع حول رسوم ترخيص Qualcomm. قامت الشركتان بتسوية دعاوى التقاضي في أبريل 2019 ، ثم اتفقتا على صفقة شرائح 5G متعددة السنوات. أدى ذلك إلى قيام شريك Apple السابق لأجهزة المودم 5G ، Intel ، في نهاية المطاف بالخروج من أعمال المودم 5G تمامًا ، واكتسبت Apple فيما بعد أعمال مودم الهواتف الذكية من Intel مقابل مليار دولار.

لا تزال Apple تعمل مع Qualcomm ، لكنها بدأت متأخرة جدًا في إطلاق هاتف 5G في العام الماضي عندما أصدر عدد قليل من منافسيها طرازات 5G ، مثل Galaxy S10 5G و LG V50 5G و OnePlus 7 Pro 5G.

قد يكون لدى آيفون 12 إستشعار عمق ثلاثي الأبعاد في الكاميرات الخلفية

منذ iPhone X ، تمتلك أجهزة iPhone الجديدة كاميرات أمامية مزودة باستشعار عمق ثلاثي الأبعاد. تُعرف هذه الميزة المعروفة باسم Face ID بمسح وجهك لإلغاء قفل هاتفك وتفويض الدفعات الرقمية. يشاع أن شركة آبل قد تأخذها قليلاً وتقدم هذا النظام نفسه إلى الكاميرات الخلفية. في أغسطس 2019 ، كتبت فانيسا أوريانا من CNET:

قال محلل Apple منذ فترة طويلة Ming Chi Kuo (عبر MacRumors و 9to5Mac) إنه يتوقع أن يكون لدى اثنين من طرازات iPhones 2020 عدسة كاميرا جديدة لوقت الطيران على ظهر الهاتف. سيكون الإعداد مشابهًا لنظام كاميرا True Depth الحالي المستخدم لجهاز Face ID في الجزء الأمامي من الهاتف، باستثناء أنه سيستخدم نوعًا مختلفًا قليلاً من التكنولوجيا التي يمكن أن تسمح له بتعيين كائنات ثلاثية الأبعاد من مسافة أبعد.

سيؤدي ذلك إلى تحسين تطبيقات الواقع المعزز بشكل كبير ونقل ميزات معينة للكاميرا مثل الوضع الرأسي إلى المستوى التالي.

من غير الواضح عدد أجهزة iPhone الجديدة التي سيتم تجهيزها بهذه الميزة، إن وجدت.

0/أضف تعليق/تعليقات