أعلن عملاق البحث عن تحسينات تهدف إلى تحفيز المشتريات وسط جائحة فيروس كورونا.
قالت جوجل يوم الثلاثاء ، 21 أبريل، أنها تفتح منصة الشراء الخاصة بها حتى يتمكن البائعون من نشر منتجاتهم على محرك بحث الشركة. في السابق، كانت نتائج البحث لقسم التسوق في الموقع تأتي من المعلنين الذين يقدمون مصطلحات بحث محددة ، مثل معدات التدريب أو مواقد الأرز...
سيتمكن البائعون الآن من إدراج منتجاتهم في علامة تبويب التسوق في محرك البحث ، حتى لو لم يكونوا معلنين.
وأوضح متحدث باسم Google أن صفحة النتائج ستتكون في المقام الأول من قوائم المنتجات المجانية، على الرغم من أن إعلانات المنتجات المدفوعة ستظل معروضة في أعلى وأسفل الصفحة.
يأتي التغيير ، الذي يسري مفعوله في الأسبوع الذي يبدأ في 27 أبريل ، حيث تأثرت المبيعات الفعلية بالحبس لمحاربة جائحة الفيروس التاجي كورونا.
مع إغلاق المتاجر والشركات الأخرى، إرتفع التسوق عبر الإنترنت بسرعة كبيرة لمساعدة الأشخاص على التسوق للحصول على الإمدادات الأساسية.
إرسال تعليق