ستقوم جوجل بمعاقبة جميع المواقع التي تشارك الأدوات ، والمكونات الإضافية والقوالب

قامت Google بتضمين النشر الضيف والإعلانات والروابط على نطاق واسع في المقالات الموزعة / النشرات الصحفية / المنتجات التي تنتهك سياساتها. ستنطبق هذه السياسة أيضًا على المواقع التي تشارك الأدوات المجانية والمكونات الإضافية والقوالب ، ثم تربط نفسها في هذه المنتجات.



تواصل شركة Google تغيير الخوارزميات والسياسات المتعلقة ببناء الروابط وتبادل الروابط. هذه المرة ، في مستند مخططات الروابط المحدثة وفقًا لإرشادات مشرفي المواقع ، قامت Google بتضمين نشر الضيف والإعلانات والروابط على نطاق واسع في المقالات الموزعة / النشرات الصحفية / المنتجات التي تنتهك سياساتهم.

هذا التطور الجديد هو من بين تيار التغييرات الأخرى التي أجرتها Google حتى الآن هذا العام ، ويبدو أنه تغيير مثير للقلق.

لأنه لن ينطبق فقط على نشر الضيف على نطاق واسع والبيانات الصحفية ، فإنه سيتم تطبيقه أيضًا على المواقع التي تشارك الأدوات المجانية ، والمكونات الإضافية ، والقوالب ، ومن ثم الربط مع نفسها في هذه المنتجات.

حدث: تم تحديث هذه المقالة في عام 2017 لتشمل أحدث سياسة لبناء الروابط من قبل جوجل.

تتضمن هذه السياسات الجديدة ثلاثة أنواع رئيسية من الروابط الخلفية. روابط تم إنشاؤها من نشر الضيف على نطاق واسع وتسويق المقالات ، والروابط التي تم إنشاؤها من الدعاية والإعلانات الأصلية ، والروابط في المقالات الموزعة / النشرات الإخبارية.

تسويق المقالات على نطاق واسع


كما هو متوقع ، لا تتعامل Google مع الروابط التي تم إنشاؤها بواسطة نشر الضيف على نطاق واسع. تناولنا هذا الموضوع في منشور سابق حول كيفية تعامل Google مع المدونات الضيف. إذا كانت مشاركات الضيف نفسها لا تضيف قيمة كبيرة ، وهي مخصصة فقط لبناء الروابط الخلفية ، فأنت تواجه مشكلة. من الأفضل أن تجعل مشاركات ضيفك ذات صلة ومفيدة وذات نوعية جيدة. خلاف ذلك ، أنت فقط تضيع وقتك.

إعلانات


لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا ، لأننا جميعًا نعرف كيف تنظر Google إلى الروابط من الإعلانات. لا تشجع Google الإعلانات أو الإعلانات الأصلية حيث يتم استلام المدفوعات مقابل المقالات التي تحتوي على روابط تتجاوز نظام ترتيب الصفحات. إذا تم تشجيع مثل هذا الشيء ، فيمكن لأي شخص ببساطة "الدفع" للحصول على مرتبة أعلى في نتائج البحث. لذلك ، تحتاج هذه الروابط إلى عدم تتبعها حتى لا تتجاوز نظام ترتيب الصفحات.

نص الارتساء الأمثل في النشرات الصحفية


وفقًا لـ Google ، "تعتبر الروابط التي تحتوي على نص رابط محسّن في المقالات أو البيانات الصحفية الموزعة على مواقع أخرى" غير طبيعية. إذا كنت تنشر مقالًا أو بيانًا صحفيًا على موقع الويب الخاص بك ، ثم تقوم بتوزيعه عبر سلك أو من خلال موقع مقال ، فيجب عليك متابعة جميع الروابط التي تُعتبر "نص رابط محسّن" (أي نص أساسي مرتبط بالكلمات الرئيسية).

حول المواقع الإضافية والقوالب


لذا ، كيف يرتبط كل هذا بالمواقع التي توفر الأدوات ، والمكونات الإضافية ، والقوالب مجانًا؟ حسنًا ، ليس لدى Google مشكلة في تزويدك بأدوات وموارد (أو مدفوعة) مجانية للأشخاص. ولكن ما تفعله معظم المواقع الإضافية المجانية والقوالب هو أنهم يضيفون رابطًا إلى أحد مواقعهم الخاصة ، بحيث أنه كلما قام شخص ما بتثبيت أداة أو مكون إضافي ، فإن هذا المكون الإضافي يرتبط بالموقع المضيف. وعادة ما يكون رابطًا متبوعًا.

0/أضف تعليق/تعليقات