أفضل 10 قوالب بلوجر عام 2024 | قوالب بلوجر إحترافية لعام 2024

تصميم مدونتك هو أول شيء يجذب القراء لأول مرة. عندما يتعلق الأمر بقوالب بلوجر ، لدينا العديد من الخيارات المجانية والمدفوعة. معظم المدونين مثلك الذين يبدأون التدوين على منصة بلوجر، يميلون إلى التمسك بالقوالب المجانية التي تقدمها منصة بلوجر قوالب الأسهم هذه بسيطة وأنيقة ، ولكن هناك العديد من مطوري الويب الذين يطورون قوالب بلوجر متميزة وإحترافية المظهر.

هنا أشارك معك مجموعة أفضل 10 قوالب بلوجر لعام 2024، التي تبدو متميزة ومصممة بإحترافية.

معظم قوالب بلوجر المخصصة هذه مستوحاة من قوالب منصة ووردبرس المتميزة، وسوف تمنحك مظهرًا جديدًا وأنيقًا.

إذا لم تقم بتخصيص مظهر مدونة بلوجر الخاصة بك بعد، فستساعدك هذه القوالب على جعل مدونتك تبدو رائعة وإحترافية في نفس الوقت.

1- قالب سكويز

تحميل و تفعيل قالب سكويز مجانا | أفضل قالب بلوجر 2020

قالب سكويز هو قالب بلوجر إحترافي متعدد الإستخدامات، يتميز عن باقي القوالب الأخرى بشكله الأنيق والمريح للعين وهو تصميم نظيف وخفيف الوزن يتم تقديمه بسرعة كبيرة ومتجاوب لجميع الأجهزة الصغيرة. إنه من بين القوالب مدونات سهلة الاستخدام ، وهو مناسب تمامًا للمدونين ومزودي المحتوى والمجلات وما إلى ذلك.



2 - قالب فاست بلوجر

قالب فاست بلوجر | أسرع قالب بلوجر إحترافي معرب 2020

قالب فاست بلوجر هذاهو قالب بلوجر سريع ورائع شبيه المجلة يمكنك تنزيله وإستخدامه مجانًا. يعتبر من أسهل قوالب بلوجر لعام 2020 و هو أيضا قالب متعدد الإستخدمات، يمكنك تخصيص هذا القالب والتعديل عليه بسهولة حسب رغبتك.



3 - قالب سيو بلس

تحميل قالب سيو بلس مجانا | قالب بلوجر متعدد الإستخدامات 2020

قالب سيو بلس هذا هو أحدث قالب بلوجر متعدد الإستخدامات في هذه السلسلة، وإذا كنت لا تمانع في إنفاق القليل من المال، فهذا  هو كل ما تحتاجه. ويمكنك التعديل على القالب بسهولة تامة من التخطيط ويمكنك أيضًا تغيير اللون عن طريق التخصيص في المظهر.



4 - قالب سيو نيوز

قالب سيو نيوز | أفضل قالب بلوجر إخباري 2020

أحصل على قالب بلوجر إخباري ومتعدد الإستخدمات أيضا وسريع الإستجابة مجاني بميزات رائعة. تتضمن ميزاته وحدات إعلانية لمعاينة تجاوب الوحدات الإعلانية على الصفحة الرئيسية والشريط الجانبي، ويتضمن أيضا مظهرًا أنيقًا وجيمل، وصديق لـSEO ، وتصفح سريع، وتعليق مترابط. إذا كنت تبحث عن قالب كبداية فأنصحك بقالب سيو نيوز لأن هذا القالب هو الأفضل للمدونة بلوجر.



5 - قالب ليفون

تحميل قالب ليفون Levon مجانا بدون حقوق 2020

ليفون هو قالب بلوجر قابل للتخصيص بالكامل ومجاني. وهو مناسب تمامًا للمدونات الإخبارية والتقنية ومدونات الأعمال ومتعدد الإستخدامات بحيث قالب ليفون يستخدمه أغلب المدونين العرب مثل أمني للمعلوميات و مستر أبو علي...إلخ



6 - قالب بلوغسبوت برو


قالب بلوغسبوت برو | أفضل قالب بلوجر تقني 2020

بلوغسبوت برو هو قالب بلوجر إحترافي بسيط. سريع  ومتجاوب بشكل مدهش ما يمكن أن يحسن أداء موقعك على محركات البحث. يمكن للبساطة أيضًا زيادة أرباحك بشكل كبير . يتميز قالب بلوغسبوت برو بتصميم مذهل وقابل للتخصيص بالكامل في المظهر.



7 - قالب ميني سايت

قالب ميني سايت | أسرع قالب بلوجر مدفوع مجانا 2020

ميني سايت هو قالب بلوجر إحترافي بسيط مجاني مثالي للبرامج التعليمية، وهو قابل للتخصيص بالكامل ويمكنك تغيير كل شيء في هذا القالب، كل شيء حقًا. ميني سايت سريع بشكل لا مثيل له ، وسوف يقوم بتحميل مدونتك إلى مستوى آخر. كما أنه متوافق مع أدسنس ، مع مناطق إعلانية ستزيد بالتأكيد أرباحك.



8 - قالب مدون برو V2

قالب مدون برو | أفضل قالب بلوجر إحترافي 2020

مدون برو النسخة الثانية هو قالب بلوجر السابق لمدونة مدون برو محترف للمدونات التقنية ويأتي بتصميم نظيف وجميل للغاية ، يأتي باللون الأبيض ويمكنك تغيير ألوان الخطوط فقط وهو سبب شهرة مدونة مدون برو ويساعد في تحسين محركات البحث وهو سريع جدًا، مما سيساعدك على الحصول على نتائج أفضل في محركات البحث. عندما يتعلق الأمر بزيادة أرباح الإعلانات ، فإنه لا يخيب الآمال لأنه يحتوي على مناطق إستراتيجية لإضافة إعلاناتك ، سواء كانت إعلانات أدسنس أو إعلانات جهات خارجية.



9 - قالب مدون برو V1

قالب مدون برو النسخة الأولى | أسرع قالب بلوجر متجاوب 2020

مدون برو النسخة الأولى هو قالب بلوجر متعدد الإستخدامات وسريع للغاية ، وهو مثالي للمدونات التقنية والإخبارية وأكثر من ذلك ، وبه أماكن إعلانية مخصصة داخل المنشور ، وبه إضافات يمكن التعديل عليها بسهولة ، ويتضمن الموضوع أيضًا العديد من الوظائف للمشاركات مثل نموذج الإتصال ، وتعيلقات بلوجر وفيسبوك وديسكس أيضا ومربعات الرموز ، الأزرار موقع التواصل الإجتماعي وأكثر من ذلك بكثير.



10 - قالب فاست سيو

قالب فاست سيو | أفضل قالب سيو بلوجر لعام 2020


قالب فاست سيو هو قالب بلوجر بتصميم نظيف وخفيف الوزن يتم تقديمه بسرعة كبيرة ويتم تحسينه لجميع الأجهزة الصغيرة. إنها قوالب مدونات مجانية سهلة الاستخدام ، وهو مناسب تمامًا للمدونين ومزودي المحتوى والمجلات وما إلى ذلك.




وفي الأخير أريد منك أن تعطيني رأيك في الأسفل التعليقات أي قالب أعجبك وفضلته عن القوالب الأخرى فهذا يشجعني على طرح المزيد من القوالب الحصرية.

شكرا لك جزيل الشكر على المتابعة.

0/أضف تعليق/تعليقات