Google تكشف عن مقدار العالم الذي تم تعيينه فيه باستخدام التجول المتجول والأرض

من المعروف ان غوغل قامت بتصوير كميه ضخمه من الكوكب لمشاريعها الخاصة بالتجول المتجول والأرض في Google Earth. ولكن لأول مره ، كشفت Google عن مقدار العالم الذي صورته: 10,000,000 ميلا من صور التجول المتجول و 36,000,000 ميل مربع من صور Google Earth ، وفقا لتقرير من سي نت.

Google reveals just how much of the world it’s mapped with Street View and Earth


ان رقم Google Earth مثير للإعجاب بشكل خاص: تقول Google انها تغطي الآن 98 في المائة من الأماكن في العالم التي يعيش فيها الناس. وعلي بعد 10,000,000 ميلا من الصور الملتقطة بالتجول الطويل ، تضع Google أميالا متقدمة علي المنافسين مثل Apple ، والتي بدات للتو في تضمين التصوير الفوتوغرافي المشابه علي مستوي الشارع في خرائط Apple مع إصدار iOS 13 هذا العام. ولكن لدي Apple شوطا طويلا للذهاب اليه قبل ان يصل إلى ملايين الأميال في Google.

وبطبيعة الحال ، فانه يسلط الضوء أيضا علي نطاق جهود غوغل لفهرسه العالم بأسره بدقه في تطبيقاتها وخدماتها. حتى إذا لم تكن الصور الملتقطة بواسطة التجول التي تستخدمها في الشوارع أو Google Earth تتميز باستخدامها كل يوم ، فانها لا تزال جزءا كبيرا من خدمه خرائط Google. "الصور هي في صميم كل ما نقوم به" ، وقال إيثان راسل ، مدير المنتج في خرائط جوجل ، إلى سي نت. "نحن نفكر فيه كاساس لعمليه صنع الخرائط بأكملها."

0/أضف تعليق/تعليقات