أفضل 5 تطبيقات أندرويد مجانية | أفضل تطبيقات الأندرويد



في نظام الأندرويد هناك ملايين من التطبيقات والألعاب في جميع المجالات، وقد يكون من المستحيل من أن تقوم بتجربة كل هذا العدد الهائل من التطبيقات في هاتفك، لكن هناك بعضها التي تستحق أن تتواجد في أي هاتف ذكي بنظام الأندرويد، لذا أقترح عليك 5 تطبيقات مجانية ومهمة تحتاج إلى تثبيتها وتجربتها في هاتفك الذكي .

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مجانية


إن كنت تعاني من الإعلانات المزعجة في متصفحك أو في بعض التطبيقات أنصحك بتطبيق AdBlock Plus وظيفته هي التخلص من هذه الإعلانات المتطفلة يكفي أن تقوم بتحميله من خارج البلاي ستور ومن تم سيطلب منك التطبيق ضبط إعدادات الشبكة اللاسلكية بعدها قم باختيار الشبكة الخاصة بك، عند اختيارك للشبكة ستظهر لك علامة بجانبها Afficher les Options Avancées ثم تظهر لك إعدادات البروكسي ثم نملأ الخانات المطلوبة و من تم ستختفي رسالة الإعدادات تم نرى نجاح الحظر للإعلانات.

ملاحظة : التطبيق يعمل بدون صلاحية الروت.

كثير من التطبيقات على البلاي ستور المتخصصة بالخرائط ولكن أغلبها وإن لم أقل كلها تشتغل بالإنترنت ولكن أمع تطبيق Maps.Me يمكنك مشاهدة الخرائط و يكفي أن تقوم بتحميله وعند فتحه قم بإختيار بلدك وقم بتحميل خريطته وستتمكن من مشاهدتها و معرفة موقعك دون إنترنت.

بالنسبة لهذا التطبيق فوظيفته إكتشاف كلمات السر لشبكات الواي فاي الموجودة في المقاهي والمحلات المحمية بكلمة السر...

عند تحميله قم بتشغيل الويفي و GPS وعند الدخول الى التطبيق سيطلب من انشاء حساب قم بانشائه بعدها ستظهر لك نقاط الويفي وهي عبارة عن عدة علامات ملونة قم بإختيار واحدة قريبة منك تم قم بنسخ كلمة السر وقم بالدخول إلى إعدادات الهاتف وقم بوضع كلمة السر في تلك الشبكة التي وجدتها في التطبيق.

إذا كنتم تعانون من ضعف الاتصال بشبكة الويفي الخاصة بك فهذا التطبيق سيحل هذا المشكل يكفي أن تقوم بتحميله من البلاي ستور وعند الدخول إليه سيعطيك كل المعلومات عن الشبكة التي تستخدمها وستظهر لك أيقونة بشكل دائري يكفي أن تضغط عليها وسيقوم التطبيق بتنشيط الشبكة وذلك لإستعادة الإعدادات و ضبطها بشكل جيد و عملي.

قد يعاني الأغلبية منا من القلق أثناء النوم في أغلب الاحيان يكون السبب كثرة إستخدام الهاتف الذي تنبعث منه الأشعة ولكن الأن مع تطبيق Twighilt الذي يعمل من أجل ضبط ألوان و إضاءة الشاشة الهاتف من أجل حماية عينيك و من أجل نوم جيد .

0/أضف تعليق/تعليقات